15 أغسطس 2012

لماذا أخزعبل ... أسئله و أجوبه

أولا ححاول أكتب بالفصحى المرادي
حتعرفوا ليه كمان شويه .

# لماذا أكتب الأن .... ؟ 


اولا انا لم أقم بنشر المدونه فى أي مكان
و بناءً عليه فأنا شبه متاكد ان كلامي لن يقرأ على نطاق واسع
إذا اوقع احد حظه العاثر فى مدونتي خلال بحثه  .
تحديث : اتضح لي منذ قلبل ان احداً قام بمتابعه مدونتي .... فليتحمل هو النتيجه

أؤمن بأن خير وسيله لأصلاح الذات هو الأعتراف بعيوبها و من ثم محاولة الأصلاح .

- نرجع بالتاريخ لسنين طوال سابقه .
بالتحديد فى الفتره الأبتدائيه .
كنت مقتنع أقتناعاً تاماً انني عبقريه فذه فى الكتابه و لكن المدرسين عليهم اللعنه بظلمونني فى درجات التعبير .

و رويدا رويدا بدأت تضح لي الحقيقه المره
انه يبدو " و ليس أكيد " انني لا أملك موهبه الكتابه .

تللك الموهبه التي أقدر كثيرا من يمتلكونها 


- إذن ماذا الحل ؟ 

فالكتابه لغه تواصل مهمه و يجب على أجادتها
تقع المشكله فى محاولاتي للكتابه .... أكتب شئ عن فكره معينه ... أقراءه ... اكتشف انه "بزرميط " ...فيصيبني الأحباط .

* دعونا نتفق على شئ
التدريب يجعلك جيد جدا
التدريب + الموهبه تجعلك متميز

و أنا لا أطمح فى التميز فى مجال الكتابه

إذن فالحل يكم فى التدريب

انا الأن أتدرب على الكتابه بالفصحى و النتية مذريه تبعث على الشفقه و لكنها بالتأكيد سو تتحسن تدريجياً

وجدت ان افضل مكان للتدريب هو المدونه
فهي ذاتيه الحفظ
سهله الوصول
سهل متابعه مستواي فى الكتابه
سهل فى النشر إذا رغبت
إلخ


سأظل اكتب هنا مواضيع محتلفه .. خزعبلات ... حتى اصل إلى مستوي يرضيني 


# لماذا لا أضع  أسمي على المدونه ؟ 

لانها لا تعجبني و لا أحب ان تنتسب لي حتى تصل لمستوى يرضيني .
بالأضافه إلى ان عدم وجود أسمي يعطيني قدراً من  الحريه
فلا أحب ان يبحث أحد عني فبجد مدونه خزعبليه مليئه بالبزرميط .

# هل سأقوم بنشرها على مستوى عام ؟
يقولون ان الأسكافى لا يعرض أول جزمه قام بصنعها

لذلك لن أنشرها حتى اصل بها لمستوى الإفاده

فهي الأن بالنسبه لي كأخر صفحه فى كراسة الاجابه " مسوده " أكتب فيها بالرصاص
لأنظم افكاري و أرتب أخراجها .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق